الدراسة في تركيا

سكن جامعة بهشه شهير اسطنبول مميزاته وكافة المعلومات عنه

سكن جامعة بهشة شهير اسطنبول

تعتبر جامعة بهشة شهير اسطنبول من الجامعات التركية التي تتمتع بمكانة تعليمية عالية دولياً كونها جزء مهم لسلسلة الجامعات التابعة للمؤسسة التعليمية العالمية "بهتشه شهير"، وتمتلك الجامعة العديد من المميزات والمقومات التي جعلتها الجامعة التركية المفضلة للطلاب الراغبين في الدراسة في تركيا.

ومن أهم تلك المميزات أنها وفرت مساكن جامعية ضخمة وراقية ذات مستوى عالٍ حرصت على أن تقدم من خلالهم فرصة إقامة فريدة تساعدهم على التأقلم بسرعة وممارسة تعليمهم وحياتهم الاجتماعية بأفضل شكل ممكن.

تمتلك جامعة بهتشه شهير 4 مساكن طلابية متنوعة حرصت من خلالهم على استقبال جميع الطلاب والطالبات الدوليين بمختلف المراحل الدراسية وتلبية جميع احتياجاتهم أثناء الإقامة في مساكنها.

سكن جامعة بهشة شهير الأول

سكن جامعة بهتشه شهير يونيهال: وهو سكن جامعي خاص بطلاب وطالبات السنة التحضيرية يقع في واحدة من أكثر مدن إسطنبول خضرة وحيوية وهي مدينة Kemerburgaz التي تبعد مسافة 20 دقيقة عن حرم بشيكتاش الجنوبي.

ويتميز  بمساحته الكبيرة والتي تبلغ  4000م2 ، يضم سعات مختلفة من الغرف منها ما يتسع لشخص واحد و3 أشخاص و4 أشخاص لتضمن حصول الطالب على مكان يلائمه من كافة الجوانب المادية والاجتماعية وقد جهزت السكن بسرائر وبراد وغرف للدراسة والاستراحة وحرصت على توفير خدمة الانترنت والمياه الساخنة على مدار الساعة لجميع الغرف، وبالنسبة إلى خدمة الطعام فقد أعدت مطبخاً مجهزاً بجميع الأدوات والمستلزمات الضرورية للطهي.

ويستطيع الطلاب غسل ملابسهم في غرفة مخصصة للغسيل مفتوحة في جميع الأوقات، كما وفرت لطلابها مكتبة وصالة رياضة ومطعم وسينما ومقاهي ومتاجر لتزيد من حيوية السكن ويشعر الطالب براحة وأمان.

يتولى السكن جميع عمليات تنظيف غرف الطلاب والأماكن العامة من قبل فريق متخصص في تنظيف وتعقيم السرائر والوسائد وكافة قطع الاثاث.

لمعلومات أكثر حول سكن جامعة بهشة شهير ( يونيهال ) يمكنكم الضغط هنا للانتقال إلى صفحة السكن التابعة للجامعة.

سكن جامعة بهشة شهير الثاني

سكن BAU& Republika Ortaköy: أنشأت جامعة بهشة شهير هذا السكن بالتعاون مع Republika Academic Aparts من أجل توفير سكن جامعي آمن ومريح يجمع أفضل مقومات السكن والترفيه.

وتم إعداده ليكون مركز نشاط اجتماعي وتعليمي يقضي فيه الطالب جميع أوقاته في ممارسة الأنشطة والهوايات والتحضير للاختبارات، فقد أعدت سكناً يحتوي جميع أنواع الغرف بمختلف سعاتها ووفرت أيضاً مساحات خاصة لممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية وصالة الألعاب الرياضية المتواجدين داخل السكن.

 أما بالنسبة إلى خدمة الطعام فهي تقدم يومياً بوفيه مفتوح في أوقات الفطور والغداء والعشاء مع توفير مطبخ خاص للطلاب يستطيعون استخدامه في أي وقت، ولم تهمل جامعة بهشة شهير الجانب الترفيهي فأعدت غرفة للألعاب ولمشاهدة التلفاز وسينما تتسع لأكثر من 35 شخص ومسبح.

خدمة التنظيف في سكن جامعة بهشة شهير مجانية للغرف السكنية والأماكن العامة إضافة إلى وجود غرفة للغسيل ليستخدمها الطلاب في كافة الأوقات.

سكن جامعة بهشة شهير الثالث

سكن جامعة بهتشه شهير بشكتاش: هو سكن جامعي خاص للبنات، يتمتع بموقع مركزي في بازار بشكتاش الذي يبعد عن حرم بشكتاش 5 دقائق سيراً على الأقدام، أكثر ما يتميز به بأنه يستوفي معايير خدمة الفنادق ذات ال4 نجوم بتصميمه العمراني الحديث والديكور العصري والأنيق.

مؤلف من غرف إقامة متنوعة وعديدة مرفقة بنظام التدفئة المركزي وباتصال انترنت على مدار الساعة، مع توفر خدمة تنظيف الغرف بشكل دوري والتي تقدم من قبل فريق متخصص في التنظيف، ويتواجد فيه أيضاً غرف للدراسة وعلى الرغم من تقديم بوفيه مفتوح إلا أنها أعدت مطبخاً مجهزاً بجميع المستلزمات، إضافة لوجود غرف للغسيل والكي.

إقرأ أيضاً: جامعة بهشة شهير اسطنبول

سكن جامعة بهشة شهير الرابع

سكن بهتشة شهير Campucity: هو سكن خاص بالبنات في مرحلة التعليم العالي، يتألف من مجمعين سكنيين:

الأول يقع  بإحدى أشهر المدن في اسطنبول مدينة MACIDIYEKOY وتبلغ سعته الإجمالية 300 شخص

والثاني يتمركز في مدينة KADIKOY بسعة 100 شخص، يتميز كلا السكنين بأنهما يقعان في وسط المدن حيث تحيط بهم جميع أشكال مراكز التسوق والمقاهي والأسواق، إضافة إلى تواجدها بجانب مرافق النقل في المترو والمترو باص مباشرة مما يساعد الطلاب على التنقل بشكل أسهل وأسرع.

 أكثر ما يتميز به سكن جامعة بهشة شهير عن بقية المساكن الطلابية في اسطنبول أن الغرف فيه أكثر اتساعاً وذات تصميم معاصر وحديث مع الأخذ بعين الاعتبار تجهيز الغرف بكافة المستلزمات من خزانة وثلاجة وتلفاز وخزانة للكتب ومكتب للدراسة وحمام داخل الغرف تُنظف جميعها بشكل منتظم من قبل فريق تنظيف.

وجميع الغرف مزودة بنظام تدفئة مركزي ومياه ساخنة دائماً وأنظمة إنذار الحريق، أما بالنسبة للمرافق فيتواجد فيه غرف للغسيل وتجفيف الملابس والكي مفتوحة بشكل دائم، مع توفير مركز مجاني للياقة البدنية، ومطبخ مجهز بجميع الأجهزة ومعدات الطهي، إضافة إلى وجود مطعم ومقهى وحديقة.

مقالات قد تهمك

الفيزا الدراسية إلى تركيا

مميزات دراسة هندسة الميكاترونكس في جامعة بهشة شهير

الترتيب المحلي و العالمي للجامعات التركية

افضل 5 جامعات تركية للدراسة باللغة الانجليزية  

نرجوا أن يكون المقال مفيداً لكم، ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم لتكونوا وسيلةً في نشر المعرفة..

نيوهورايزن للخدمات والاستشارات التعليمية

أضغط هنا لتحويلك إلى المستشار الأكاديمي

الدراسة في تركياتركياسكن جامعي
التعليقات

اضف تعليقًا جديدا

قدم طلبك للحصول على استشاراتنا

رقم الهاتف