Antalya Bilim University
Antalya Bilim University

جامعة انطاليا بيليم

مجانيتكاليف التسجيل

تعد جامعة انطاليا بيليم Antalya Bilim üniversitesi من الجامعات التركية الدولية في مدينة انطاليا فهي أول جامعة خاصة وثاني جامعة تأسست فيها، وقد تم تشكيلها في عام 2010 من قبل وقف Gaye للتعليم الصحي

تعد جامعة انطاليا بيليم Antalya Bilim üniversitesi من الجامعات التركية الدولية في مدينة انطاليا فهي أول جامعة خاصة وثاني جامعة تأسست فيها، وقد تم تشكيلها في عام 2010 من قبل وقف Gaye للتعليم الصحي والرياضة بهدف دعم الطلاب بجامعة قادرة على منحهم قيمة علمية ومهارة مهنية في كافة العلوم وفي العلوم الصحية على وجه الخصوص.

تتميز جامعة انطاليا بيليم بامتلاكها بنية تحتية غنية ومتطورة مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية الخاصة في التعليم، وتعاونها الوثيق مع افضل جامعات العالم ومكانتها الدولية الكبيرة، وموقعها في أفضل مدن الدراسة في تركيا جعلها مركز جذب لآلاف الطلاب الباحثين عن جامعة مبتكرة بموقع مميز وبيئة تعلم مثالية.

أحرم جامعة انطاليا بيليم

تمتلك الجامعة 3 أحرم جامعية معدة لعدة أغراض تعليمية مختلفة:

الحرم الرئيسي : يعد حرمها الرئيسي من الأحرم الجامعية الأكثر تميزاً في تركياً إذ يجمع الحضارة السلجوقية مع نظام الابنية الحديثة ويتمتع بمساحة كبيرة تبلغ 300 ألف متر مربع، يضم كافة الكليات والوحدات الأكاديمية والإدارية ويُقام فيه العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية، إضافة إلى أنه حرم عصري مبني على أحدث البُنى التحتية التعليمية، إلا أن موقعه في اشهر الوجهات السياحية في تركيا زاده أهمية وتفضيلاً على عدة جامعات تركية.

حرم ABÜ MARKANTALYA 

حرمABÜ GÜLLÜK

وهما عبارة عن مراكز تجارية راقية يتم من خلالهم تعريف الطلاب على سوق العمل بشكل قريب واطلاعهم على أهم المبادئ والمعايير المهمة للنجاح في عالم الأعمال.

أهداف ورؤية جامعة انطاليا بيليم 

اتباعاً لمبدأها التعلم مدى الحياة تعمل الجامعة على وضع العديد من الخطط التعليمية والتدريبية التي تشجع طلابها على اتخاذ العلم كوسيلة اساسية للوصول إلى الحياة التي يطمحون إليها، ودفعهم إلى استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية في مختلف مهامهم المهنية كي تضمن مواكبتهم للتطورات وسعيهم في تقديم أحدث وأفضل الخدمات التي بدورها ستساهم في تنمية المجتمع.

وتسعى من خلال تحقيق أهدافها إلى الوصول لأعلى المراتب العالمية في ما تمتلكه من بنية تحتية وقيمة علمية وتعليمية عالية، تجلعها تصنف من أبرز الجامعات التركية الرائدة في عالم الأعمال وعلى مستوى العالم بأسره.

مميزات جامعة انطاليا للعلوم 

تنوع التخصصات 

تمنح جامعة انطاليا بيليم طلابها فرصة اختيار التخصص الجامعي الأنسب لهم  في أي مرحلة جامعية، إذ أعدت 20 تخصص بكالوريوس يتنوع ما بين عدة مجالات منها طب الاسنان والعلوم الصحية والهندسة والفنون والعمارة والسياحة والحقوق والاقتصاد والإدارة وغيرها الكثير، أما لمرحلة البدلوم فقد اسست 5 مدارس مهنية أبرزها مدرسة الخدمات الصحية ومدرسة العدل ومدرسة الطيران توفر من خلالهم 14 برنامج مختلفة، ولطلاب الدراسات العليا شكلت معهداً واحداً لهم.

 والأهم من ذلك أنها سنحت لطلابها العديد من برامج التخصص المزدوج والفرعي من أجل الحصول على شهادتين جامعيتين في ذات الوقت.

لغة التدريس 

تتميز الجامعات التركية عموماً وجامعة انطاليا للعلوم بشكل خاص بأنها تعتمد اللغة الانجليزية في التدريس إلى جانب اللغة التركية، وبأنها تدعم طلابها في تطوير مهاراتهم اللغوية من خلال طرحها برنامجاً تحضيرياً لتعلم اللغة الانجليزية بإسلوب أكاديمي يدعمهم أثناء دراستهم الجامعية وإعداد أبحاث علمية قيمة.

الكادر الأكاديمي 

شكلت الجامعة كادراً أكاديمياً دولياً يضم 174 عضو أكاديمي مستقطبين من 19 دولة حول العالم، وجمعيهم حاصلين على مؤهلاتهم الأكاديمية من أفضل 200 جامعة حول العالم وذلك بحسب وكالة تايمز العالمية.

موقع الجامعة 

تقع جامعة انطاليا بيليم في واحدة من أعرق وأقدم المدن التركية وهي مدينة انطاليا التي تعود لأكثر من 2200 عام، وتصنف مدينة انطاليا بأنها من المدن التركية المفضلة للدراسة كونها تجمع أهم المقومات التي تمنح الطلاب رحلة تعليمية فريدة.

المرافق التعليمية والتدريبية 

تمتلك الجامعة أحدث المقومات التعليمية بدءاً من الفصول الدراسية النموذجية وغرف الدراسة الهادئة والمصممة بتصاميم حديثة، حتى الوحدات التدريبية المتقدمة من المختبرات إلى مراكز الأبحاث والدراسات العلمية المجهزة بمختلف أشكال المعدات والأجهزة التكنولوجية الحديثة، وأعدت مركزاً تدريبياً خاصا بطلاب كلية الطب يتألف من عيادات محاكية للعيادات الطبية إذ تحتوي جميع الأجهزة الطبية والأدوات التي يتم تدريب الطلاب عليها لاكتساب المهارة اليدوية المطلوبة.

ودعمت طلابها وأكاديمييها بمكتبة جامعية تضم مختلف الكتب ومصادر المعلومات والدراسات العلمية الحديثة الالكترونية والمطبوعة كي يكونوا قادرين على ايجاد المعلومات الموثوقة بكل سهولة وسرعة.

بيئة تعليمية غنية بالثقافات 

كون جامعة انطاليا بيليم من الجامعة الأكثر جذباً للطلاب الدوليين، فهذا يعني أنها تستقبل مئات الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم، مما يفتح للطالب مجالاً واسعاً للتعرف على معظم الثقافات والجنسيات وإقامة الجامعة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تطور طلابها من الجانب الاجتماعي .

الأنشطة التعليمية و الترفيهية 

من أجل تنمية طلابها من كافة الجوانب أعدت لهم 43 جمعية طلابية متنوعة المجالات، تسنح من خلالها للطالب مجالات متنوعة منها الثقافية والترفيهية والعلمية ليطرح من خلالهم الندوات وتدفعه للمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تنمي من شخصيته وتدربه على العمل ضمن مجموعات كبيرة، إضافة لامتلاكها العديد من فرص الرياضة بمختلف أنواعها التي تتيح لهم دخول العديد من المنافسات ورفع الروح المعنوية لديهم .

اعتمادات جامعة انطاليا بيليم 

تعد جامعة انطاليا بيليم من الجامعات التركية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي التركي YÖK

اعترافات جامعة انطاليا بيليم 

تصنف جامعة انطاليا بيليم بأنها من الجامعات التركية المعترف بها في مختلف دول العالم ومنهم الدول الاوروبية والعديد من الدول العربية كالاردن ومصر والسودان واليمن وتونس و الجزائر والمغرب وليبيا.

ترتيب جامعة انطاليا بيليم

تحتل جامعة انطاليا للعلوم المرتبة 150 في التصنيف المحلي للجامعات التركية والمركز 7361 في الترتيب العالمي للجامعات التركية .

التبادل الطلابي 

بعضويتها في برنامج التبادل الطلابي الدولي ايراسموس Erasmus ، تسنح جامعة انطاليا بيليم لطلابها العديد من فرص التعلم في افضل الجامعات الاوروبية وجامعات العالم.

التخطيط الوظيفي 

تساعد الجامعة طلابها في رسم مسارهم المهني بدءاً من السنوات الأولى وتدعمه بكافة المعلومات المتعلقة بسوق العمل الخاص بمجاله، وتوفر له العديد من التدريبات الداخلية والتدريبات في الشركات المتعاونة كي يكتسب الخبرة المطلوبة لدخول عالم الأعمال بكفاءة عالية.

السكن الطلابي 

أسست جامعة انطاليا للعلوم ضمن حرمها الجامعي سكناً طلابياً معاصراً وأعدته ضمن أعلى معايير الجودة والأمان الدولية إذ تم إرفاقه بكاميرات مراقبة حديثة وطاقم أمني يعمل على مدار الساعة، يتضمن السكن غرفاً متنوعة تبلغ سعتها الإجمالية 156 طالب وطالبة تم إعدادهم جميعاً بجميع قطع الاثاث الاساسية للحصول على فرصة إقامة عالية المستوى، بالإضافة إلى أنه مزود بخدمة انترنت و مياه دافئة طوال اليوم ، وإلى جانب ذلك وفرت للطلاب سينما و صالات رياضية و مركز للياقة البدنية للاستمتاع بأوقات الفراغ فيها .

الحرم الجامعي

الحرم الجامعي

Antalya

المركزي

آخر الأخبار

دراسة الصيدلة في جامعة بهشة شهير

دراسة الصيدلة في جامعة بهشة شهير

واليوم سنتحدث عن هذا التخصص الذي يرغب بدراسته مئات الطلاب الدوليين في جامعة تصنف من بين أفضل الجامعات التركية عموماً وجامعات اسطنبول خصوصاً وفي الجامعة التركية المفضلة لأغلب الطلاب وهي جامعة بهشة شهير

دليل الجامعات التركية المعترف بها في الاردن 2023

دليل الجامعات التركية المعترف بها في الاردن 2023

تتميز الجامعات التركية المعترف بها في الاردن بمستوى تعليمي رفيع وبرامج تعليمية متنوعة تشمل مجالات متعددة وبيئة تعليمية داعمة للطلبة.

دراسة الهندسة الغذائية في تركيا

دراسة الهندسة الغذائية في تركيا

يعتبر تخصص الهندسة الغذائية في تركيا من التخصصات التي تلاقي اقبالاً كبيراً من الطلاب، واهتماماً واسعاً من قبل الجامعات التركية التي تُعد الوجهة الأولى للطلاب الدوليين من خلال توفيرها بيئة تعليمية غنية

دراسة تقنية السيارات في تركيا

دراسة تقنية السيارات في تركيا

تابع معنا المقال بأكمله للتعرف بالتفصيل على كل ما يتعلق بتخصص تكنولوجيا السيارات في تركيا وكي تبدأ بمسيرة تعليمية عالية المستوى.

هندسة الميكاترونكس في تركيا

هندسة الميكاترونكس في تركيا

يعد اختصاص هندسة الميكاترونكس أو هندسة الميكاترونيك من الاختصاصات العصرية والحديثة التي تأخذ يوماً بعد يوم حيزاً كبيراً من الاهتمام في عالم الأعمال، فهو اختصاص جامعي متعدد المجالات

تخصصات جامعية لها مستقبل - أفضل 25 تخصص جامعي له مستقبل

تخصصات جامعية لها مستقبل - أفضل 25 تخصص جامعي له مستقبل

سنذكر لك أفضل تخصصات جامعية لها مستقبل، وسنطلعك على أهم البيانات حول كل تخصص مثل نسبة الطلب ومتوسط الأجور

دليل الجامعات التركية المعترف بها في البحرين 2023

دليل الجامعات التركية المعترف بها في البحرين 2023

لا تفوت على نفسك فرصة التعرف على أحدث قائمة تضم الجامعات التركية المعترف بها في البحرين والمعلومات المتعلقة بها.

الطاقة المتجددة: دليل دراسة هندسة الطاقة البديلة

الطاقة المتجددة: دليل دراسة هندسة الطاقة البديلة

الطاقة المتجددة أو هندسة الطاقة البديلة والمتجددة (Renewable energy) هو فرع من فروع كلية الهندسة يهدف الى إيجاد موارد جديدة للطاقة ويعتبر قسم من أقسام الهندسة، مثل هندسة الميكانيك او هندسة الانشاءات،

contact-us

قدم طلبك للحصول على استشاراتنا

رقم الهاتف