جامعة FINAL INTERNATIONAL​

جامعة FINAL INTERNATIONAL

تأسست الجامعة الدولية النهائية (FIU) في عام 2015 في منطقة كيرينيا في شمال قبرص كشراكة بين مؤسسات التعليم النهائي ، وهي علامة تجارية تعليمية رائدة في تركيا ، ومجموعة DMG-Akgünler ، وهي شركة رائدة في قطاع السياحة في شمال قبرص. في السنة الدراسية 2016-2017 ، تحت مظلة 3 كليات ومدرسة مهنية واحدة ، فتحت الجامعة أبوابها للطلاب مع 7 برامج جامعية. في العام الدراسي 2017-2018 ، ستواصل الجامعة أنشطتها التعليمية من خلال 13 برنامجًا في 5 كليات ومدرسة مهنية واحدة.
تقدم شركة Final الخدمات التعليمية لأكثر من 40 عامًا. وبفضل مؤسساتها التعليمية البالغ عددها 415 مؤسسة ، قامت برفع مستوى الطلاب على جميع المستويات من رياض الأطفال إلى المدارس الثانوية. حتى الآن ، حقق أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون من الشباب أحلامهم من خلال التعليم في الجامعة.
يعمل في الجامعة 12 ألف معلم ومع إنشاء الجامعة الدولية النهائية في عام 2015 ، دخلت شركة Final إلى قطاع التعليم العالي.

مهمة الجامعة

مهمتنا هي تعليم طلابنا أن يكونوا مبدعين ومنفتحين وقابلين للتكيف. حيث تعمل برامجنا على تطوير خبرات المواد الدراسية جنبًا إلى جنب مع مهارات الاتصال الممتازة والإتقان التكنولوجي ، وإعداد طلابنا ليصبحوا قادة فرق قوية.

نقدم الخبرات الحياتية والمهارات العملية التي تحول النجاح الأكاديمي إلى فرص وظيفية.

رؤية الجامعة

تهدف الجامعة إلى إنشاء سمعة متميزة في مجال إنجازات البحوث الدولية ، وتخريج طلاب يتمتعون بالمهارات والمعرفة ممن سيكونون خبراء ومبتكرين في مجالاتهم المهنية المختارة.

سجل معنا … نساعدك في اختيار الأفضل وبتخفيضات حقيقية